مذكرات فتاة شات.. لياسمين ثابت

مذكرات فتاة شات!!......رواية جريئة رومانسية....تابعوني

رواية " مذكرات فتاة شات" تعتبر من المؤلفات التي رأت النور على صفحات المنتديات في الشبكة العنكبوتية، فقد تم وضع فصولها الواحد بعد الآخر في العديد من المواقع العربية من طرف الكاتبة ( ياسمين ثابت) أو كما تسمي نفسها: امرأة من زمن الحب.

تحكي الرواية قصة فتاة تدعى حبيبة، تعيش في أسرة مصرية متزمتة قليلا، وتحاول التحرر من كل القيود التي تضعها أسرتها فلا تجد غير الأنترنيت ملاذا لها. هناك تكتشف الفتاة عالما آخر أعجبها، حيث أصبحت أسيرة المنتديات ومدمنة على الدخول لها بشكل يومي.

تعلق حبيبة بالأنترنيت جعلها تعيش قصص حب عديدة مع أشخاص وهميين، مما عرضها لصدمات كثيرة بعد معرفتها لواقع الناس الذين كانت تحدثهم وتثق فيهم. لتتغير شخصيتها هي أيضا وتصبح انسانة لعوبا لا تهتم بمشاعر الآخرين باعتبار الانترنيت عالم وهمي قد ينتهي كل ما فيه مع غلق الحاسوب.

إلا أن قصص حبيبة لم تنتهي أبدا، خصوصا أن ما عاشته من علاقات وهمية أثرت بشكل كبير على سير حياتها العادية، وبحثها المستمر عن شريك حياة يخرجها من التزمت الذي عاشت فيه مع أسرتها.

وأدعوكم لقراءة متأنية لهاته الرواية، فما تحويه بين صفحاتها قد يذكر كل واحد فينا بفترة من الفترات، جعلنا فيها الأنترنيت عالما لنا وابتعدنا قليلا عن الواقع الحقيقي الذي نعيشه.

مشاركة من الأخت سناء المغربية

4 التعليقات:

لا ليور دو لاطلاس يقول...

سأفعل

شكرا

داود يقول...

بدأت بقراءة هذه الرواية منذ زمن و لكن الأيام حالت بيني و بين إتمامها ... إن شاء الله سأعود لقراءتها
شكرا سناء ..

أبو حسام الدين يقول...

شيء يلمس واقع العصر
شكرا سناء

ابو حبيبه حجاج يقول...

انا اسمى يوسف عندى 28 سنه ميش مرتبط بس كونت اعراف بنت جميله اسمه ياسمين وكان نفسى يكون ليه بنت منه اسميه حبيبه بس ماكونتش هاخليه كده خالص ...
بس ممكن اسال سوال بعد اذنيك هو حضرتيك اسميك سناء بجد وليه ذى الروايه دى مجرد اسم وهامى على النت بس ..
بس على فكره الروايه جميله جدا .....
شكرا اوى على الراويه الجميله دى ياست البنت ؟

إرسال تعليق

 
أمة اقرأ، تقرأ © 2010 | تعريب وتطوير : عرب بلوجر | Back to top